هولى كتاب تلوين للكبار

هولى كتاب تلوين للكبار

vLatest by ITSS, Games

هولي كتاب تلوين للكبار. الماندالا الخاص بك ، يرتاح بسرور بعد يوم شاق ، يهدئ الصور والألوان وأصوات الطبيعة.

اسم هولى كتاب تلوين للكبار
نسخة أندرويد N/A
الناشر ITSS, Games
النوع ART AND DESIGN
مقاس 35.71 MB
إصدار Latest
آخر تحديث بتاريخ 2018-03-25
التحميلات 100,000+
احصل عليه Google Play


Download هولى كتاب تلوين للكبار

Download

About هولى كتاب تلوين للكبار

هولي كتاب تلوين للكبار. الماندالا الخاص بك ، يرتاح بسرور بعد يوم شاق ، يهدئ الصور والألوان وأصوات الطبيعة.

Detail هولى كتاب تلوين للكبار

كتب التلوين للكبار هولي هي رحلة إلى عالم من الهدوء والاسترخاء ، لحظة تهرب فيها من صخب الحياة اليومية. دلل نفسك بقليل من وقت الفراغ في عالم جميل من الألوان والصور والأشكال.

كتاب تلوين هولي للكبار:

✩ استخدم خيالك وإبداعك (اختر الألوان والألوان والأشكال)

استرخِ واسترخِ بعد يوم طويل (مضاد للإجهاد والاسترخاء)

✩ تلوين لوحات ماندالا الجميلة وإظهارها للعالم

عبر عن نفسك ، أظهر المشاعر والعواطف

✩ استمع إلى أصوات الطبيعة

✩ طور التنسيق بين العين واليد

انطلق في رحلة عبر ألوان الربيع والصيف والخريف والشتاء

✩ علاج اللون. قم بإنشاء لوحة الألوان الخاصة بك.

اكتشف كتاب التلوين المضاد للتوتر للكبار ، وانغمس في الأصوات

الطبيعة ، حدد الصورة وأعطها لونها. شاهد كيف يتغير حالتك المزاجية بعد العلاج بالألوان. العلاج بالفن - أثناء تلوين أذهاننا ، يكون التلوين مثل التأمل ، مما يتيح لك نسيان مخاوفك اليومية.

HOLI ، صفحات التلوين المضادة للتوتر للكبار مقسمة إلى فئات ، سوف تكتشف صفحات التلوين الجميلة للبالغين من:

★ ماندالا

★ الحيوانات

★ الزهور

★ الفراشات

★ خلاصة

★ العواطف

★ Zentangle

★ زندالا

★ الرسائل

★ كل تحديث يجلب صفحات تلوين استرخاء جميلة جديدة

لا يقتصر الأمر على أن التلوين أمر عصري فحسب ، بل يؤكد علماء النفس على أن كتب التلوين للكبار لها تأثير جيد جدًا على نفسية ومزاجنا. تساعد صفحات التلوين للكبار في تخفيف التوتر والقلق ، وتهدئة ، وتساعد في التركيز ، وتنمية الإبداع والثقة بالنفس ، في كتاب تلوين للكبار يسمح لك بتحقيق حالة من الزن.

كتاب التلوين للكبار هو أفضل لعبة مهدئة ، تساعد على التخلص من القلق ، التلوين يحفز موجات ألفا الدماغية حتى نكون في حالة استرخاء خفيفة ، إنها أيضًا اللحظة التي يتم فيها تنشيط الفص الأمامي للدماغ ، وهو مسؤول عن التخطيط وحل المشكلات.

إذا كنت تعاني من الأرق وتبحث عن طرق جديدة للتهدئة ، فجرب أفضل كتب التلوين لدينا. يمكن أن تكون كتب التلوين للكبار من الطقوس المسائية التي تسمح لك بالاسترخاء وتخفيف التوتر والقلق ، وهذا له تأثير إيجابي على بقية الليل.

لماذا هولي كتاب تلوين للكبار؟ هولي هو مهرجان للفرح والربيع ، يُعرف باسم مهرجان الألوان ، ويرتبط بالدهانات الملونة التي يتم رشها على الأصدقاء. في أوروبا ، مهرجان الألوان هو احتفال ربيعي بالحب والبهجة والألوان.

ترتبط كتب التلوين للكبار بشكل أساسي بالماندالا ، وهي أشكال متناظرة من المتجهات المنقوشة في دائرة. المندالا موجودة في معظم ثقافات العالم. يُنفذ بشغف من قبل الرهبان البوذيين ، الذين يعتبر إنشاء الماندالا ومشاهدتها شكلاً من أشكال التأمل. يمكن أن تمنحك صفحات التلوين للبالغين نفس اللمسة العاطفية.

Zentagle هو أيضًا نوع من كتب التلوين للبالغين ، وهو مرتبط بأشياء معروفة مليئة بأنماط هندسية ، Zendala عبارة عن ماندالا مستديرة (على الرغم من أنها ليست متماثلة بالضرورة) ، وهي مليئة أيضًا بأنماط هندسية.

تابعنا هنا:

http://fb.com/ITSSGames

http://it-system.pl

What's New Version N/A

🔆New color palettes.🔆And as always new coloring pages ready to color.🔆Absolutely new share feature: share your artworks on your favourite social media platform.🔆Absolutely new share filters: Use one of 12 picture filters or create your own!Coloring Book for Adults - #HoliColoring your journey to the world of colors, beautiful patterns, flowers, mandalas and much more.Do you like our app? Please spend a few seconds and give us a nice review, thank you!